محلية | 11:21 - 09/06/2020
بغداد - موازين نيوز أعلنت فرقة الامام علي (ع) القتالية، الثلاثاء، دفن جثامين (٢٩) متوفٍ جديد بجائحة فيروس كورونا الوبائي في مقبرة وادي السلام الجديدة بالنجف الاشرف. وقال مسؤول مكتب الشهداء والجرحى في فرقة الامام علي (ع) القتالية اللواء الثاني - الحشد الشعبي، عبدالحسن الحيدري، في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إن "عدد المتوفين بجائحة فيروس كورونا الوبائي والذين تم دفنهم في مقبرة وادي السلام الجديدة بالنجف الاشرف، والتي تم تخصيصها لدفن المتوفين بالجائحة ارتفع الى (٤٠٥) بعد دفن (٢٩) متوفياً جديدا (٢٧) متوفيا من بغداد ومتوفي واحد من ذي قار واخر من محافظة واسط". وأشار الحيدري، الى "صدور توجيهات جديدة من قبل الشيخ طاهر الخاقاني قائد الفرقة بإنشاء مغتسل جديد وفتح باب التطوع للمجاهدين من فرقة الامام علي(ع)القتالية (حصرا) للانضمام للفريق التطوعي لتلبية متطلبات العمل بعد زيادة أعداد المتوفين بجائحة في الأيام الأخيرة". وبين، أن "مجاهدي الفرقة يواصلون العمل ببناء جميع القبور الجديدة وعلى نفقة الفرقة وحسب توجيهات سماحة الشيخ طاهر الخاقاني بشكل سريع".انتهى29/6ن
وزارة الإعمار: مبادرة "المليون قطعة أرضٍ" ستدخل مرحلة التنفيذ الفعليِّ بعد قرار التريُّث بمنح الإجازات للمجمّعات السكنيَّة
النزاهة البرلمانية: ملفات مهمة ستكشف تفاصيلها أمام الرأي العام
كمين لفريق هيئة النزاهة يُسقط شبكةً للابتزاز والرشوة في منفذ كمركي بكركوك
الانواء الجوية: طقس صحو مع تصاعد الغبار وارتفاع بدرجات الحرارة خلال الايام المقبلة
الموارد تعلن حاجة العراق إلى إطلاقات مائية إضافية من دول المنبع
وزير الصحة يوجّه بإيقاف عقود الضمان الصحي الجديدة والمنتهية لحين تعديل نظام التعاقد
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group