محافظ واسط يوجه نداءً لأهالي المحافظة: زيادة أعداد المصابين ستستمر

محلية |   08:57 - 08/06/2020


بغداد – موازين نيوز
وجه محافظ واسط محمد جميل المياحي، الاثنين، نداءً إلى أهالي المحافظة، حذر فيه من استمرار تسجيل الإصابات بفيروس كورونا.
وقال المياحي، في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إن "زيادة أعداد المصابين ستستمر ولا خيار لدينا الا بتشديد أجراءات الوقاية ومن منطلق ان نتعاون جميعا ادعو الى ضرورة التكاتف لعبور تلك المحنة".
وأضاف، انه "سيتم تأهيل مراكز حجر في جميع الاقضية والنواحي من خلال تجهيز بعض البنايات او المراكز الصحية بالمواد المطلوبة تحسباً لزيادة الاعداد"، داعيا الميسورين وأصحاب المواقف المشرفة من المواكب الحسينية والهيئات والمنظمات وكل الناشطين إلى "المساهمة في دعم فتح مراكز حجر في المناطق المؤشرة".
وطالب، الشباب وكل من لديه الاستعداد بـ"العمل تطوعاً مع الملاكات الطبية في مراكز الحجر المناطقية للعمل في تلك المراكز التي سيتم تأهيلها لمعالجة النقص المتوقع في الملاكات الصحية"، داعياً جميع الفعاليات الاجتماعية إلى "ضرورة تشكيل فرق توعية مناطقية تساعد العوائل وتساهم بحملات التعفير والتعقيم".انتهى29/6ن


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام