مجلس النواب يرفع جلسته ليوم الاربعاء المُقبل

سياسية |   05:23 - 08/06/2020


بغداد – موازين نيوز
رفع مجلس النواب، الاثنين، جسلته الاعتيادية، إلى يوم الاربعاء المقبل.
وقال مصدر نيابي، لـ/موازين نيوز/، أن "رئاسة مجلس النواب، قررت رفع الجلسة الاعتيادية إلى يوم الاربعاء المقبل".
وعقد مجلس النواب، ظهر اليوم الاثنين، جلسته الرابعة من الـــدورة النيابيـــة الرابعـة للسنـة التشريعية الثانية من الفصـــل التشريعـــي الثاني برئاسة رئيسه محمد الحلبوسي، بحضور 166 نائبا.انتهى29/6ن


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام