السعودية: خفض النفط العراقي سيكون عميقا في يوليو المقبل

اقتصاد |   03:41 - 08/06/2020


متابعة – موازين نيوز
أكد وزير الطاقة السعودي، الأمير عبد العزيز بن سلمان، الإثنين، ان العراق سيخفض النفط بشكل أعمق في يوليو – تموز، وسبتمبر – أيلول، المقبلين.
وقال بن سلمان، خلال مؤتمر صحفي، بحسب رويترز، إن "العراق تعهد بخفض إنتاجه النفطي على نحو أعمق من حصته في إطار منظمة أوبك بين يوليو تموز وسبتمبر أيلول بعد أن أخفق في تطبيق التخفيضات المتعهد بها لشهري مايو أيار ويونيو حزيران".
ولم يذكر الأمير عبد العزيز ماذا سيحدث إذا لم يف العراق بتعهداته من يوليو تموز فصاعدا.انتهى29/6ن


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام