اقتصاد | 03:41 - 08/06/2020
متابعة – موازين نيوز أكد وزير الطاقة السعودي، الأمير عبد العزيز بن سلمان، الإثنين، ان العراق سيخفض النفط بشكل أعمق في يوليو – تموز، وسبتمبر – أيلول، المقبلين. وقال بن سلمان، خلال مؤتمر صحفي، بحسب رويترز، إن "العراق تعهد بخفض إنتاجه النفطي على نحو أعمق من حصته في إطار منظمة أوبك بين يوليو تموز وسبتمبر أيلول بعد أن أخفق في تطبيق التخفيضات المتعهد بها لشهري مايو أيار ويونيو حزيران". ولم يذكر الأمير عبد العزيز ماذا سيحدث إذا لم يف العراق بتعهداته من يوليو تموز فصاعدا.انتهى29/6ن
النفط يواصل الهبوط وسط توقعات تسهيل تدفقات الخام عبر مضيق هرمز
الذهب يتراجع مع ارتفاع الدولار وسط توقعات رفع الفائدة الأميركية
أسعار المعادن النفيسة تنخفض على وقع مخاوف رفع الفائدة الأمريكية
العراق يرفع صادرات نفط كركوك إلى 7 ملايين برميل شهرياً
اطلاق رواتب هذه الفئة لشهر حزيران
الدولار في العراق يلامس 158 ألف دينار
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group