ارتفاع أعداد المصابين بكورونا بصفوف الكوادر الطبية لـ 14 بميسان.. ونقابة الأطباء تحذر

محلية |   02:16 - 08/06/2020


بغداد - موازين نيوز
أعلنت نقابة الأطباء في محافظة ميسان، الاثنين، ارتفاع أعداد الإصابات بفيروس كورونا في صفوف الأطباء والملاكات الصحية.
وقالت النقابة في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إن "عدد الأطباء المصابين بفيروس كورونا في المحافظة ارتفع إلى 14 حالة منذ بدء تفشي الفيروس في العراق".
وحذرت النقابة، من "انهيار الوضع اذا استمر بما هو عليه الان وعدم التزام المواطنين بالتعليمات وزيادة الإصابات في الملاكات الطبية و الصحية".انتهى29/أ43


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام