محلية | 02:16 - 08/06/2020
بغداد - موازين نيوز أعلنت نقابة الأطباء في محافظة ميسان، الاثنين، ارتفاع أعداد الإصابات بفيروس كورونا في صفوف الأطباء والملاكات الصحية. وقالت النقابة في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إن "عدد الأطباء المصابين بفيروس كورونا في المحافظة ارتفع إلى 14 حالة منذ بدء تفشي الفيروس في العراق". وحذرت النقابة، من "انهيار الوضع اذا استمر بما هو عليه الان وعدم التزام المواطنين بالتعليمات وزيادة الإصابات في الملاكات الطبية و الصحية".انتهى29/أ43
العمل تعلن تخفيض الأجور الدراسية لأقارب ذوي الإعاقة بنسبة 50%
رئيس هيئة النزاهة: عملياتنا أسفرت عن ضبط عشرات المليارات ومثلت عامل ردعٍ للمتجاوزين
لا اسطوانات غاز الطبخ على التطبيق خلال شهر محرم
الصحة: إتلاف قرابة 239 كغم من المخدرات والمؤثرات العقلية بدائرة الطب العدلي ببغداد
القضاء يوجّه بتطبيق أحكام قانون الإرهاب على صانعي ومستخدمي وحائزي الطائرات المسيّرة
وزارة الإعمار: مبادرة "المليون قطعة أرضٍ" ستدخل مرحلة التنفيذ الفعليِّ بعد قرار التريُّث بمنح الإجازات للمجمّعات السكنيَّة
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group