تفاصيل عملية سرقة رواتب لكوادر طبية ببغداد واعتقال الجناة

أمنية |   12:15 - 08/06/2020


بغداد - موازين نيوز
كشفت مديرية مكافحة إجرام بغداد، الاثنين، عن حادث سرقة رواتب لكوادر طبية، لافتة إلى إلقاء القبض على الجناة.
وذكر بيان للمديرية، تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إنه "بعد ورود معلومات حول سرقة خزنة حديدية تحتوي رواتب موظفي مستوصف شمالي العاصمة بغداد، وبأمر وتوجيه اللواء الحقوقي مدير مكافحة اجرام بغداد تم تشكيل فريق عمل مختص لكشف ملابسات الحادث وفاءً لجهود الكوادر الصحية التي تبذل الكثير لاسيما في الظرف الراهن".
وأضاف، أن "فريق العمل باشر ضمن مكتب مكافحة اجرام (الزهور) في مديرية مكافحة اجرام بغداد التابعة الى وكالة الوزارة لشؤون الشرطة في وزارة الداخلية ، بعد اخذ الموافقات الاصولية بالتحري وجمع المعلومات والتوجه الى محل الحادث بوقت قياسي وخلال ساعات فقط تم رصد احد العاملين في المستوصف لتوفر شكوك حوله والاشتباه به ، ولدى التحقيق معه اعترف بقيامه بسرقة الخزنة وبداخلها (سبعة عشر مليون دينار عراقي) وبمساعدة متهمين اثنين آخرين".
وأكدت، أنه "تم القبض عليهما ايضا كما تم بدلالتهما ضبط الخزنة والمبالغ المسروقة بداخلها ، وتم اتخاذ الاجراءآت القانونية اللازمة بحق المتهمين الثلاثة وتوقيفهم وفق المادة (٤٤٤) ق.ع ".انتهى29/أ43


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام