واسط.. تعزيز الإجراءات المتخذة بقضاء الحي بعد تفشي كورونا

محلية |   11:12 - 08/06/2020


بغداد - موازين نيوز
قررت خلية الازمة في محافظة واسط، الاثنين، إغلاق قضاء الحي بالكامل بعد تفشي فيروس كورونا.
و قال مدير إعلام صحة واسط علي محمد في حديث نقله مراسل/موازين نيوز/، إن “خلية الأزمة قررت إغلاق قضاء الحي بالكامل، وشددت على ضرورة تطبيق أعلى درجات الحيطة والحذر واتخاذ الاجراءات الوقائية بعد ارتفاع حالات الاصابة بكورونا، فضلا عن اخضاع جميع افراد المتوفين والملامسين الى الفحوصات الطبية لبيان سلامتهم او إصابتهم بالعدوى".
واضاف، انه "تم تعزيز واسناد الإجراءات المتخذة في القضاء من خلال ارسال قوة من الشرطة والفرق الطبية، إلى جانب مباشرة فرق الدفاع المدني بحملة تعفير وتعقيم مناطق ومؤسسات ومحال القضاء، مع توفير جميع المستلزمات الدوائية والغذائية للأهالي".انتهى29/أ43

 


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام