تسجيل 15 اصابة جديدة بفيروس كورونا في اربيل

محلية |   11:55 - 07/06/2020


بغداد ـ موازين نيوز

أعلنت وزارة الصحة في إقليم كردستان، اليوم الأحد، تسجيل 15 إصابة جديدة بفيروس كورونا في محافظة اربيل.
وقالت الوزارة في بيان ، إنه “تم تسجيل 15 إصابة جديدة بفيروس كورونا في محافظة أربيل”، موضحةً، ان “الاصابات تعود لـ 9 نساء، و3 رجال، و3 اطفال”. 
واضافت، ان “7 مصابين هم ملامسون لاصابات سابقة، وشخص عائد من ايران، والاخرين ظهرت عليهم اعراض المرض”.
واضافت الوزارة، ان “المصابين هم من سكنة حي الموظفين، روشنبيري، باداوا، رزگاري، حي العمال، شهداء، ازادي، برايتي، زانياري، ناحية بنه صلاوه، ناحية رزگاري”.
انتهى

م ح ن


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام