اقتصاد | 09:51 - 07/06/2020
بغداد ـ موازين نيوز
كشف المفتش العام السابق لوزارة الداخلية جمال الاسدي، الاحد، عن نسب الاستقطاع الجديد لرواتب الموظفين، مبينا ان تم الاتفاق على استقطاع 10% من المخصصات و 10% ضريبة على كل الراتب. وقال الاسدي في تغريدة على "تويتر" ، ان "معدل استقطاعات الرواتب لجميع الموظفين مدنيين وامنيين وعسكريين تقريباً، سيكون 75 الف دينار للذي يتقاضى اقل من مليون ، 200 الف دينار للذي يتقاضى اكثر من مليون ونصف ، 400 الف للذي يتقاضى اكثر من مليونين ونصف". وتابع انه "حسب ماتم الاتفاق على استقطاعه وهو 10% من المخصصات و 10% ضريبة على كل الراتب".
وكان وزير المالية العراقي علي علاوي أكد، اليوم الأحد ، حاجة البلاد إلى 7 ونصف ترليون دينار لتأمين النفقات التشغيلية. وقال علاوي "نعمل على الاقتراض من البنك الدولي لمعالجة الأزمة المالية".
انتهى
م ح ن
كردستان تتحرك نحو توحيد الكمارك مع بغداد وتطبيق نظام الأسيكودا
حكومة كردستان تعلن استئناف عدد من الشركات النفطية الأجنبية عملها في الإقليم
أسعار النفط تواصل الهبوط وبرميل برنت عند 73 دولاراً
محافظ البنك المركزي والقائم بالأعمال الأمريكي يؤكدان على أهمية دعم الاستقرار النقدي والاقتصادي بالعراق
لأول مرة منذ تشرين الثاني.. الذهب يتراجع دون 4000 دولار للأونصة
التجارة: انخفاض كلف الشحن سينعكس على أسعار السلع ووضعنا خطة لمكافحة الاحتكار
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group