بالارقام .. الكشف عن حجم الاستقطاعات من رواتب الموظفين والعسكريين

اقتصاد |   09:51 - 07/06/2020


بغداد ـ موازين نيوز

كشف المفتش العام السابق لوزارة الداخلية جمال الاسدي، الاحد، عن نسب الاستقطاع الجديد لرواتب الموظفين، مبينا ان تم الاتفاق على استقطاع 10% من المخصصات و 10% ضريبة على كل الراتب.
وقال الاسدي في تغريدة على "تويتر" ، ان "معدل استقطاعات الرواتب لجميع الموظفين مدنيين وامنيين وعسكريين تقريباً، سيكون 75 الف دينار للذي يتقاضى اقل من مليون ، 200 الف دينار للذي يتقاضى اكثر من مليون ونصف ، 400 الف للذي يتقاضى اكثر من مليونين ونصف".
وتابع انه "حسب ماتم الاتفاق على استقطاعه وهو 10% من المخصصات و 10% ضريبة على كل الراتب".

وكان وزير المالية العراقي علي علاوي أكد، اليوم الأحد ، حاجة البلاد إلى 7 ونصف ترليون دينار لتأمين النفقات التشغيلية.

وقال علاوي "نعمل على الاقتراض من البنك الدولي لمعالجة الأزمة المالية".

انتهى

م ح ن


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام