ديالى تسجل 19 اصابة جديدة بفيروس كورونا

محلية |   08:18 - 07/06/2020


بغداد- موازين نيوز
اعلنت دائرة صحة ديالى، الاحد، تسجيل 19 اصابة جديدة بفيروس كورونا في المحافظة.
وذكرت الدائرة في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، انه"تم اليوم فحص 99 مسحة في مختبر الصحة العامة في بعقوبة وبلغ عدد الحالات الموجبة الجديدة 19 حالة، ليبلغ العدد الكلي للحالات المؤكدة 127 حالة".
واضافت، ان"الحالات موزعة في بعقوبة المركز والمقدادية وبلدروز وحالتين موجبتين من بين الحالات اليوم لمنتسبين في الصحة وحالة لطفل ملامس لوالدته المصابة".
واشارت الى، انه"عدد حالات الوفيات اليوم 3 حالات ليبلغ العدد الكلي للوفيات 13 وفاة"، مبينة انه"تم تسجيل حالة شفاء واحدة جديدة ليبلغ عدد حالات الشفاء الكلي 66 حالة".انتهى29/ح


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام