عاجل

المرور تتوعد بإجراءات صارمة بحق المخالفين

محلية |   02:35 - 07/06/2020


بغداد - موازين نيوز
توعدت مديرية المرور العامة، الاحد، بإجراءات صارمة ستتخذ بحق المخالفين لإجراءات الوقاية من فيروس كورونا.
وقال مدير عام المرور اللواء زهير الخفاجي، بحسب الوكالة الرسمية، إن "المديرية ستتخذ إجراءات صارمة لردع المخالفين وخصوصا مع ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا".
وأضاف، أنه "في غضون الأسبوع المنصرم تم فرض 80 ألف غرامة لمخالفي الإجراءات الوقائية والحظر الشامل في بغداد والمحافظات".
ودعا مدير المرور العامة، المواطنين إلى "الالتزام بالإجراءات الصحية والوقائية وارتداء الكمامات والقفازات".انتهى29/أ43


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام