عاجل

صحة كربلاء تعلن مغادرة 88 ملامسا الحجر الصحي

محلية |   12:55 - 07/06/2020


بغداد - موازين نيوز
أعلنت دائرة الصحة في محافظة كربلاء، الأحد، مغادرة  ملامسين الحجر الصحي بعد خلو نتائجهم المختبرية من الاصابة بفيروس كورونا.
وبين مدير اعلام الصحة سليم كاظم، أن "88 ملامسا من الذين تم حجرهم في مدينة سيد الأوصياء التابعة للعتبة الحسينية المقدسة غادروا اماكنهم بعد انقضاء فترة الحجر التي امدها 14 يوما".
وأضاف، أن "ذلك جاء بعد ان تم أخذ العينات لهم لغرض فحصها وقد بينت  النتائج المختبرية عدم اصابتهم بفيروس كورونا".انتهى29/أ43


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام