محلية | 12:00 - 07/06/2020
بغداد- موازين نيوز حذرت مستشفى آسا لعلاج المصابين بفيروس كورونا في محافظة السليمانية، الاحد، من خطورة ارتفاع نسبة الاصابات بفيروس كورونا، فيما اشارت الى انه لديها 47 مصابا 6 منهم في حالة حرجة. وقال روا خوشناو مدير المستشفى آسا في حديث تلفزيوني، ان"المصابين بفيروس كورونا في محافظة السليمانية في ازدياد مستمر ونحن نجري الفحوصات اللازمة للمصابين الذين تظهر عليهم آثار الاصابة". واضاف، ان"مستشفى آسا لديها 47 مصابا بفيروس كورونا، 6 منهم في اوضاع صحية غير مستقرة، ويوميا نستقبل اصابات جديدة، ونحن نقوم بالتعاون مع مديرية صحة السليمانية بنقل وعزل المصابين الذين حالتهم مستقرة الى مراكز العزل الصحي وابقاء المصابين الذين يعانون من اعراض خطيرة فقط في المستشفيات". واشار الى انه"لم نضطر لحد الآن الى استخدام اجهزة التنفس الصناعي، لكن اذا استمرت اعداد المصابين في الازدياد قد تحتاج المستشفيات الى استخدام تلك الاجهزة"، داعيا المصابين الذين اكتسبوا الشفاء الى"مراجعة بنك الدم والتبرع ببلازما دمهم للمصابين الذين يرقدون في المستشفيات".انتهى29/أ43
في بغداد.. اعتقال عصابة النشل في "باصات الكيا"
القضاء ينفي صدور مذكرات قبض أو ورود أسماء شخصيات عامة بقضية عدنان الجميلي
النقل العراقية: لا وجود لربط سككي مع أفغانستان عبر إيران حاليا
سلطة الطيران المدني: منح ترخيص التشغيل لمطار النجف الأشرف
العمل تعلن تخفيض الأجور الدراسية لأقارب ذوي الإعاقة بنسبة 50%
رئيس هيئة النزاهة: عملياتنا أسفرت عن ضبط عشرات المليارات ومثلت عامل ردعٍ للمتجاوزين
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group