محلية | 11:22 - 07/06/2020
بغداد - موازين نيوز أعلن محافظ النجف، لؤي الياسري، الأحد، تسجيل 3 وفيات و47 إصابة بكورونا. وقال الياسري، في مؤتمر صحفي، إن "الارقام في البلاد غير مسبوقة، وكبيرة، سجلنا اليوم 47 اصابة و3 وفيات"، مضيفا أن العدد الكلي في المحافظة "بلغ 478 اصابة، و353 شفاء، و8 وفيات، والرقود 135 شخصا". وحذر: "اذا ظلت الأرقام على هذا المنوال، فالمستشفيات غير كافية"، مؤكدا على "الالتزام، عبر ارتداء الكمامات والكفوف (القفازات). واشار الى أن "خلية الازمة، اتخذت عدة قرارات من بينها تعطيل الدوام لمدة اسبوع، وفرض حظر التجوال الجزئي، والتوجه الى الحظر التام اذا تطور الوضع". واضاف: "ممنوع منعا باتا خروج مواطني النجف الى المحافظات وعودتهم، والتنقل بين المركز والاقضية والنواحي، واقامة الحفلات والمناسبات". واردف: "توجيه اصحاب الجنائز من المحافظات، بمرافقة الجنازة 7 اشخاص فقط"، لافتا الى أنه "يمنع منعا باتا اجراء أي عملية جراحية لمواطني المحافظات الاخرى، في النجف، وسنفرض غرامات كبيرة على هذا الامر".انتهى29/أ43
في بغداد.. اعتقال عصابة النشل في "باصات الكيا"
القضاء ينفي صدور مذكرات قبض أو ورود أسماء شخصيات عامة بقضية عدنان الجميلي
النقل العراقية: لا وجود لربط سككي مع أفغانستان عبر إيران حاليا
سلطة الطيران المدني: منح ترخيص التشغيل لمطار النجف الأشرف
العمل تعلن تخفيض الأجور الدراسية لأقارب ذوي الإعاقة بنسبة 50%
رئيس هيئة النزاهة: عملياتنا أسفرت عن ضبط عشرات المليارات ومثلت عامل ردعٍ للمتجاوزين
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group