حالتا وفاة بسبب كورونا في السليمانية

محلية |   10:49 - 07/06/2020


بغداد - موازين نيوز
اعلنت المديرية العامة لصحة محافظة السليمانية، الاحد، عن تسجيل حالتي وفاة جديدة بفيروس كورونا.
وقال المتحدث باسم صحة السليمانية، ياد نقشبندي خلال تصريح متلفز، إنه "تم تسجيل حالتي وفاة جديدة بين المصابين بفيروس كورونا في محافظة السليمانية".
واضاف: ان "الحالة الصحية للمصابين لم تكن مستقرة، ومع الاسف توفيا بعد دخولهما الى المستشفى وتلقي العناية الطبية اللازمة".انتهى29/أ43


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام