اقتصاد | 08:42 - 07/06/2020
متابعة - موازين نيوز أعلنت وزيرة الطاقة المكسيكية روسيو نالي أن بلادها لن تمدد خفض إنتاج النفط حتى نهاية يوليو ضمن اتفاق مجموعة "أوبك+" للدول النفطية من الأعضاء وغير الأعضاء في أوبك. وجاءت تصريحات الوزيرة المكسيكية في أعقاب اتفاق "أوبك+" على تمديد خفض إنتاج النفط بـ 9.7 مليون برميل يوميا حتى نهاية يوليو. يذكر أن موقف المكسيك كان من بين العوائق الرئيسة أمام عقد الصفقة الحالية لخفض الإنتاج في أبريل الماضي، حيث أنها لم توافق على خفض الإنتاج بـ 300 ألف برميل، كما طالبت الدول الأخرى، وتمت تسوية الخلافات بعد أن قالت الولايات المتحدة إنها ستعوض عن الحصة المكسيكية، فيما ستقلص مكسيكو إنتاجها بـ 100 ألف برميل فقط.انتهى29/أ43
كردستان تتحرك نحو توحيد الكمارك مع بغداد وتطبيق نظام الأسيكودا
حكومة كردستان تعلن استئناف عدد من الشركات النفطية الأجنبية عملها في الإقليم
أسعار النفط تواصل الهبوط وبرميل برنت عند 73 دولاراً
محافظ البنك المركزي والقائم بالأعمال الأمريكي يؤكدان على أهمية دعم الاستقرار النقدي والاقتصادي بالعراق
لأول مرة منذ تشرين الثاني.. الذهب يتراجع دون 4000 دولار للأونصة
التجارة: انخفاض كلف الشحن سينعكس على أسعار السلع ووضعنا خطة لمكافحة الاحتكار
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group