المكسيك: لن نمدد خفض إنتاج النفط حتى نهاية يوليو

اقتصاد |   08:42 - 07/06/2020


متابعة - موازين نيوز
أعلنت وزيرة الطاقة المكسيكية روسيو نالي أن بلادها لن تمدد خفض إنتاج النفط حتى نهاية يوليو ضمن اتفاق مجموعة "أوبك+" للدول النفطية من الأعضاء وغير الأعضاء في أوبك.
وجاءت تصريحات الوزيرة المكسيكية في أعقاب اتفاق "أوبك+" على تمديد خفض إنتاج النفط بـ 9.7 مليون برميل يوميا حتى نهاية يوليو.
يذكر أن موقف المكسيك كان من بين العوائق الرئيسة أمام عقد الصفقة الحالية لخفض الإنتاج في أبريل الماضي، حيث أنها لم توافق على خفض الإنتاج بـ 300 ألف برميل، كما طالبت الدول الأخرى، وتمت تسوية الخلافات بعد أن قالت الولايات المتحدة إنها ستعوض عن الحصة المكسيكية، فيما ستقلص مكسيكو إنتاجها بـ 100 ألف برميل فقط.انتهى29/أ43


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام