سياسية | 12:45 - 07/06/2020
بغداد ـ موازين نيوز
اعلنت وزارة الصحة، الاحد، عن وفاة اثنين من موظفيها بفيروس كورونا. وذكرت الوزارة في بيان ، "ننعى فقيدنا سلام شندي طعمة الناجي الموسوي مسؤول شعبة التدريب والتطوير واحد منتسبي الدائرة الإدارية والمالية والقانونية في الوزارة وعبد الرحمن جاسم حسان، أحد ملاكاتنا في دائرة مدينة الطب الاداري .
واضافت أن "الفقيدين توفيا اثر إصابتهما بفيروس كورونا".
انتهى
م ح ن
رئيس الوزراء لصحفية أمريكية: ستُمنح الشركات الأمريكية الأولوية في الاستثمار
السوداني ومجلس الأعمال العراقي البريطاني يبحثان تعزيز الشراكات ودعم المشاريع
العراق يرحب التفاهمات التي تم التوصل إليها بين طرفي الصراع في المنطقة
رئيس مجلس القضاء الأعلى يصل إلى روما في زيارة رسمية
رئيس الوزراء: العلاقة مع الولايات المتحدة ستتحوّل من عسكرية إلى شراكة اقتصادية
رئيس الوزراء يعين عبطان مستشاراً خاصاً لشؤون الإعمار والخدمات
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group