العالم | 11:22 - 06/06/2020
بغداد ـ موازين نيوز
أعلنت رئاسة جمهورية كازاخستان أن رئيس البلاد قاسم جومارت توكاييف، يخضع للعلاج في المستشفى بعد ثبوت إصابته بمرض كوفيد-19. وأكد بيريك أوالي المتحدث باسم رئيس كازاخستان، عبر "تويتر" اليوم السبت، أن توكاييف البالغ 67 عاما يخضع لفحوص طبية منتظمة، مشيرا إلى أن السلطات اتخذت إجراءات إضافية للسلامة في مقر الرئاسة. وأضاف أن "الرئيس يواصل عمله المعتاد وصحته ليست في خطر". وسجلت في كازاخستان حتى الآن 12511 إصابة بفيروس كورونا و53 حالة وفاة. والشهر الماضي خففت السلطات إجراءات العزل العام بعد استمرارها لشهرين، وأبقت على قواعد التباعد الاجتماعي ومددت إغلاق الحدود.
انتهى
م ح ن
روسيا تعلن إسقاط 245 طائرة مسيرة أوكرانية فوق مناطقها
واشنطن: مفاوضات الفرق الفنية حول إيران ستستمر الأسبوع المقبل
ترامب: إيران تقدم تنازلات كبيرة للغاية ونحقق تقدما في التفاهم
وزير الخزانة الأميركي: محادثات إيران تشمل التحول لاعتماد الدولار في مبيعات النفط
نتنياهو: مهمتنا في لبنان لم تنته ولم أطلب إذن ترامب لضرب إيران
سلام: لن نقبل ببقاء إسرائيل في أي نقطة محتلة
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group