رياضية | 08:56 - 06/06/2020
بغداد- موازين نيوز شدد مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم، السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، على ضرورة عودة اللاعبين لخوض مباريات تنافسية رسمية، خصوصاً بعد إلغاء منافسات الموسم الكروي الحالي. وقال رئيس الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم، إياد بنيان في بيان نشره اتحاد الكرة إن اتصالا هاتفيا جمعه مع المدرب كاتانيتش للحديث عن مستقبل المنتخب الوطني، لاسيما بعد إلغاء الموسم الحالي بسبب فيروس كورونا. وبين أن كاتانيتش رحب كثيراً بفكرة إقامة البطولة التنشيطية التي تساهم بإعداد حقيقي للأندية، وكذلك للاعبي المنتخب بشكل جيد للاستحقاقات المقبلة، لكون جميع اللاعبين سيستفيدون من هذه البطولة بعد انقطاع لخمسة أشهر كاملة عن منافسات كرة القدم. وأوضح: "مدرب منتخبنا الوطني سيقدم منهاجه الرسمي، وذلك لتحضير المنتخب للتصفيات الآسيوية المزدوجة. ومطالبته بالاستفادة من أيام الفيفا لإقامة المباريات الودية، وإعادة اللاعبين إلى أجواء هكذا مباريات قبل الاستحقاق الرسمي أمام هونج كونج خلال أكتوبر/ تشرين الأول المقبل. وكشف بنيان عن رغبة المدرب كاتانيتش بالحضور إلى العراق بأقرب وقت ممكن متى ما تعود حركة الطيران بين الدول، كاشفاً، بالوقت نفسه، عن تواصله مع أغلب لاعبي المنتخب خلال الفترة الحالية، وذلك للإطلاع على تدريباتهم، ومتابعة مبارياتهم الرسمية فيما يخص اللاعبين المحترفين.انتهى29/ح
المونديال.. البوسنة تهزم قطر وسويسرا تتغلب على كندا
اتحاد الكرة ينفي مزاعم الفوضى وسوء السلوك في معسكر المنتخب الوطني
رسمياً.. غياب حارس منتخب السنغال عن مواجهة العراق
جنون كأس العالم.. تذكرة مشاهدة رونالدو تساوي سعر سيارة تسلا
الولايات المتحدة تخفف قيود دخول المنتخب الإيراني قبل مواجهة مصر في كأس العالم
رسمياً.. ميندي خارج مباراة العراق والسنغال في كأس العالم
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group