سياسية | 07:19 - 06/06/2020
بغداد- موازين نيوز أعرب سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية في بغداد ايرج مسجدي، مساء اليوم السبت، عن تمنياته بالتوفيق للحكومة العراقية الجديدة بعد إكمال الكابينة الوزارية لرئيس الوزراء مصطفى الكاظمي. وفي تغريدة له، بارك مسجدي للوزراء المنتخبين من قبل البرلمان العراقي، متمنيا لهم وللحكومة العراقية دوام التوفيق. وأضاف مسجدي في تغريدته: نأمل في أن تشهد العلاقات بين الجمهورية الإسلامية الإيرانية والعراق، بعد إكمال الكابينة الوزارية الجديدة، المزيد من التطور والتقدم في سياق المصالح الوطنية والإسلامية للبلدين الصديقين والجارين .انتهى29/ح
رئيس الوزراء لصحفية أمريكية: ستُمنح الشركات الأمريكية الأولوية في الاستثمار
السوداني ومجلس الأعمال العراقي البريطاني يبحثان تعزيز الشراكات ودعم المشاريع
العراق يرحب التفاهمات التي تم التوصل إليها بين طرفي الصراع في المنطقة
رئيس مجلس القضاء الأعلى يصل إلى روما في زيارة رسمية
رئيس الوزراء: العلاقة مع الولايات المتحدة ستتحوّل من عسكرية إلى شراكة اقتصادية
رئيس الوزراء يعين عبطان مستشاراً خاصاً لشؤون الإعمار والخدمات
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group