بعد ساعات من توليه حقيبة الخارجية.. حسين يتلقى دعوة لزيارة الكويت

سياسية |   05:39 - 06/06/2020


بغداد- موازين نيوز
تلقى وزير الخارجية فؤاد حسين، السبت، أول دعوة رسمية لزيارة الكويت بعد نيله الثقة في البرلمان اليوم. 
وذكرت وزارة الخارجية في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، أن "فؤاد حسين تلقى اتصالاً هاتفياً من نظيره الكويتي احمد ناصر المحمد الصباح، وقدم له التهنئة بمناسبة تسنمه منصب وزير الخارجية".
واضافت، ان"الصباح ابدى تطلعه لاستمرار العلاقات الثنائية المتميزة الى ما يلبي طموح الشعبين الشقيقين، وأهمية الارتقاء بآفاق التعاون الثنائي بما يعود بالنفع على كلا البلدين، ووجهة له دعوة لزيارة الكويت".

وصوت مجلس النواب في وقت سابق من اليوم، على تولي فؤاد حسين منصب وزير الخارجية في حكومة رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي.انتهى29/ح


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام