سياسية | 05:39 - 06/06/2020
بغداد- موازين نيوز تلقى وزير الخارجية فؤاد حسين، السبت، أول دعوة رسمية لزيارة الكويت بعد نيله الثقة في البرلمان اليوم. وذكرت وزارة الخارجية في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، أن "فؤاد حسين تلقى اتصالاً هاتفياً من نظيره الكويتي احمد ناصر المحمد الصباح، وقدم له التهنئة بمناسبة تسنمه منصب وزير الخارجية". واضافت، ان"الصباح ابدى تطلعه لاستمرار العلاقات الثنائية المتميزة الى ما يلبي طموح الشعبين الشقيقين، وأهمية الارتقاء بآفاق التعاون الثنائي بما يعود بالنفع على كلا البلدين، ووجهة له دعوة لزيارة الكويت".
وصوت مجلس النواب في وقت سابق من اليوم، على تولي فؤاد حسين منصب وزير الخارجية في حكومة رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي.انتهى29/ح
رئيس الوزراء لصحفية أمريكية: ستُمنح الشركات الأمريكية الأولوية في الاستثمار
السوداني ومجلس الأعمال العراقي البريطاني يبحثان تعزيز الشراكات ودعم المشاريع
العراق يرحب التفاهمات التي تم التوصل إليها بين طرفي الصراع في المنطقة
رئيس مجلس القضاء الأعلى يصل إلى روما في زيارة رسمية
رئيس الوزراء: العلاقة مع الولايات المتحدة ستتحوّل من عسكرية إلى شراكة اقتصادية
رئيس الوزراء يعين عبطان مستشاراً خاصاً لشؤون الإعمار والخدمات
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group