المنافذ تعلن ضبط 3 حاويات تحمل مواد كيمياوية خطرة في ام قصر الشمالي

محلية |   04:12 - 06/06/2020


بغداد- موازين نيوز
أعلنت هيئة المنافذ الحدودية، السبت، ضبط ثلاث حاويات في منفذ ميناء أم قصر الشمالي.
وذكرت الهيئة في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، انه"تم ضبط 3 حاويات حجم 20 قدما تحتوي على مواد كيميائية خطرة (هيبو كلوريد الصوديوم) مخالفة لشروط الاستيراد في ميناء ام قصر محطة بوابة البصرة".
واضاف، ان"عند تدقيقها من قبل شعبة البحث والتحري والجهات ذات العلاقة، تبين انها تحتوي على مواد كيمياوية خطرة".
واشارت الى، انه"تم احالة المخالفة الى مركز شرطة جمرك ام قصر لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقها".انتهى29/ح


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام