سياسية | 03:16 - 06/06/2020
بغداد – موازين نيوز قدم رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، السبت، كابينته الوزارية المتبقية إلى مجلس النواب لغرض التصويت عليها. وذكرت الدائرة الاعلامية لمجلس النواب، في بيان مقتضب تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، أن "رئيس مجلس الوزراء قدم كابينته الوزراية الى مجلس النواب لغرض التصويت عليها". وعقد مجلس النواب، ظهر اليوم السبت، جلسته الثالثة من الـــدورة النيابيـــة الرابعـة، السنـة التشريعية الثانية، الفصـــل التشريعـــي الثاني، برئاسة رئيسه محمد الحلبوسي، وبحضور 247 نائباً.انتهى29/6ن
رئيس الوزراء لصحفية أمريكية: ستُمنح الشركات الأمريكية الأولوية في الاستثمار
السوداني ومجلس الأعمال العراقي البريطاني يبحثان تعزيز الشراكات ودعم المشاريع
العراق يرحب التفاهمات التي تم التوصل إليها بين طرفي الصراع في المنطقة
رئيس مجلس القضاء الأعلى يصل إلى روما في زيارة رسمية
رئيس الوزراء: العلاقة مع الولايات المتحدة ستتحوّل من عسكرية إلى شراكة اقتصادية
رئيس الوزراء يعين عبطان مستشاراً خاصاً لشؤون الإعمار والخدمات
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group