العالم | 02:19 - 06/06/2020
متابعة - موازين نيوز
قال وزير الصحة الإيطالي، روبرتو سبيرانتسا، إن على الجميع توخي الحذر الشديد، رغم دخول إيطاليا في مرحلة مختلفة من الوباء، "فويل لمن يعتقد أن كل شيء انتهى وأننا قد فزنا بالمعركة".
وفي كلمته خلال افتتاح الجناح الجديد للمركز الوطني لشبكة العناية المركزة بمستشفى "ماجوري" في بولونيا، أضاف الوزير: "سنحتاج أيضا إلى مناقشة لفهم كيفية بناء خدمة صحية وطنية جديدة، بأعلى مستوى من الجودة، مع مزيد من الموارد، وعلاقة وثيقة للغاية مع إدارات الأقاليم". وذكر الوزير أن "موسم التخفيضات في قطاع الصحة يجب أن يغلق ويوضع على الرف بشكل نهائي، حيث قمنا بضخ موارد في الأشهر الخمسة الماضية، تجاوزت تمويلات السنوات الخمس الماضية"، مؤكدا على أهمية توفير الرعاية الصحية بصفتها "رمزا لمحاربة اللامساواة". تجدر الإشارة إلى أن إيطاليا تعد واحدة من الدول الأكثر تضررا من تفشي وباء كورونا حيث سجلت 33774 حالة وفاة، وبلغت حصيلة المصابين بحسب آخر البيانات الرسمية 234531 مصابا حتى الآن.انتهى29/ص
روسيا تعلن إسقاط 245 طائرة مسيرة أوكرانية فوق مناطقها
واشنطن: مفاوضات الفرق الفنية حول إيران ستستمر الأسبوع المقبل
ترامب: إيران تقدم تنازلات كبيرة للغاية ونحقق تقدما في التفاهم
وزير الخزانة الأميركي: محادثات إيران تشمل التحول لاعتماد الدولار في مبيعات النفط
نتنياهو: مهمتنا في لبنان لم تنته ولم أطلب إذن ترامب لضرب إيران
سلام: لن نقبل ببقاء إسرائيل في أي نقطة محتلة
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group