رئيس الوزراء البولندي يأمل بنقل عسكريين أمريكيين من ألمانيا إلى بلاده

العالم |   02:18 - 06/06/2020


متابعة - موازين نيوز

أعرب رئيس الوزراء البولندي ماتيوز مورافيكي، عن أمله في أن تنقل الولايات المتحدة، على الأقل جزءا من قواتها من ألمانيا إلى بلاده.
وقال مورافيكي، ردا على سؤال عما إذا كانت الولايات المتحدة ستنقل جنودها من ألمانيا: "بالطبع، القرار يعود إلى الولايات المتحدة ورئيسها دونالد ترامب، لكننا نتوقع أن تزداد طوال الوقت، القوة الأمريكية المتمركزة في بولندا".
وذكر أن المحادثات لا تزال مستمرة ولكنها تجري بهدوء. وأضاف رئيس الوزراء البولندي: "سنعلن ذلك في الوقت المناسب".
وأشار إلى تواجد حوالي 5000 جندي أمريكي في بولندا، في الوقت الراهن.
وزعم بوجود ضرورة لقوات أمريكية، للدفاع عن بولندا أمام روسيا. وقال مورافيكي: "الخطر الحقيقي يأتي من الحدود الشرقية".
وأعرب عن ثقته، في أن نقل القوات الأمريكية إلى بولندا، "سيعزز حلف شمال الأطلسي بالكامل".انتهى29/ص


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام