العالم | 02:18 - 06/06/2020
متابعة - موازين نيوز
أعرب رئيس الوزراء البولندي ماتيوز مورافيكي، عن أمله في أن تنقل الولايات المتحدة، على الأقل جزءا من قواتها من ألمانيا إلى بلاده. وقال مورافيكي، ردا على سؤال عما إذا كانت الولايات المتحدة ستنقل جنودها من ألمانيا: "بالطبع، القرار يعود إلى الولايات المتحدة ورئيسها دونالد ترامب، لكننا نتوقع أن تزداد طوال الوقت، القوة الأمريكية المتمركزة في بولندا". وذكر أن المحادثات لا تزال مستمرة ولكنها تجري بهدوء. وأضاف رئيس الوزراء البولندي: "سنعلن ذلك في الوقت المناسب". وأشار إلى تواجد حوالي 5000 جندي أمريكي في بولندا، في الوقت الراهن. وزعم بوجود ضرورة لقوات أمريكية، للدفاع عن بولندا أمام روسيا. وقال مورافيكي: "الخطر الحقيقي يأتي من الحدود الشرقية". وأعرب عن ثقته، في أن نقل القوات الأمريكية إلى بولندا، "سيعزز حلف شمال الأطلسي بالكامل".انتهى29/ص
روسيا تعلن إسقاط 245 طائرة مسيرة أوكرانية فوق مناطقها
واشنطن: مفاوضات الفرق الفنية حول إيران ستستمر الأسبوع المقبل
ترامب: إيران تقدم تنازلات كبيرة للغاية ونحقق تقدما في التفاهم
وزير الخزانة الأميركي: محادثات إيران تشمل التحول لاعتماد الدولار في مبيعات النفط
نتنياهو: مهمتنا في لبنان لم تنته ولم أطلب إذن ترامب لضرب إيران
سلام: لن نقبل ببقاء إسرائيل في أي نقطة محتلة
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group