تسجيل 58 اصابة جديدة بفيروس كورونا في ذي قار

محلية |   11:41 - 06/06/2020


بغداد موازين نيوز
سجلت محافظة ذي قار، السبت، 58 اصابة جديدة بفيروس كورونا.
وقال مصدر طبي، لـ/موازين نيوز/، إن "نتائج تحليل العينات اظهرت اصابة 58 شخصا بفيروس كورونا داخل المحافظة".
وأضاف، أن "اغلب هذه الاصابات سجلت في قضاء سوق الشيوخ، وعدد قليل في المدن الاخرى".انتهى29/أ43


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام