سياسية | 10:34 - 06/06/2020
بغداد – موازين نيوز كشف النائب عن محافظة البصرة، عضو لجنة النفط والطاقة النيابية عدي عواد، السبت، من محاولات تدمير وافلاس شركة الحفر العراقية . وقال عواد في بيان تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه: "لا نسمح لحكومة المركز و وزارة النفط بالاستمرار بالتعامل المجحف تجاه شركة الحفر العراقية من خلال إيقاف ابراجها عن العمل ، في محاولة لتدميرها وافلاسها ". واضاف، ان" وزارة النفط في نفس الوقت تتعامل باسلوب آخر مع شركات جولات التراخيص (سيئة الصيت)"، محذرا الحكومة المركزية ووزارة النفط "بان شعب البصرة يستطيع ايقاف شركات جولات الترخيص ( سيئة الصيت) وايقاف تصدير النفط في حال استمرار التعامل بهذا الاسلوب مع شركاتنا العراقية المجاهدة ". واضاف ان" شركة الحفر العراقية ومنذ بدء التظاهرات وجائحة كورونا لم يتوقف كوادر هذه الشركة عن العمل ولو للحظة واحدة معرضين انفسهم للخطر، كما ان اغلب اعمالهم في مناطق صحراوية تحت اعلى درجات الحرارة اضافة لخطورة تعرضهم للعديد من الامراض بسبب طبيعة العمل والمواد المستخدمة "، معربا عن امله ان " لا تجرب الحكومة المركزية صبر البصرة، حيث قد لا تكتفي بإيقاف النفط فقط ولكل حادث حديث" .انتهى29/ص
رئيس الوزراء لصحفية أمريكية: ستُمنح الشركات الأمريكية الأولوية في الاستثمار
السوداني ومجلس الأعمال العراقي البريطاني يبحثان تعزيز الشراكات ودعم المشاريع
العراق يرحب التفاهمات التي تم التوصل إليها بين طرفي الصراع في المنطقة
رئيس مجلس القضاء الأعلى يصل إلى روما في زيارة رسمية
رئيس الوزراء: العلاقة مع الولايات المتحدة ستتحوّل من عسكرية إلى شراكة اقتصادية
رئيس الوزراء يعين عبطان مستشاراً خاصاً لشؤون الإعمار والخدمات
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group