محلية | 02:33 - 03/06/2020
بغداد - موازين نيوز أكدت مديرية الدفاع المدني، الأربعاء، أنها تعمل على تأمين موسم الحصاد لمحصولي الحنطة والشعير. وذكر بيان لمديرية الدفاع، تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إن "مدير عام الدفاع المدني اللواء كاظم سلمان بوهان اجرى زيارة برفقة معاونه لشؤون الاطفاء والسلامة العميد حسن ابراهيم حسن من محافظة كركوك". وأضاف البيان، أن "الزيارة تأتي لتأمين موسم الحصاد لمحصولي الحنطة والشعير وكذلك متابعة خطط مديرية الدفاع المدني لنشر فرق الدفاع المدني في الحقول الزراعية ومتابعة تنفيذ خطط الاسناد من المحافظات الجنوبية الى المحافظات الشمالية وامدادها بفرق اطفاء اضافية لتحكم تأمين المساحات الشاسعة المزروعة للموسم الحالي و بتأمينها بشكل محكم ومدروس وفق خطة اعدت من قبل مديرية الدفاع المدني مسبقاً بالاتفاق والتنسيق المشترك مع وزارة الزراعة حسب الخطة الزراعية". وتابع، أن "مدير عام الدفاع المدني والوفد المرافق اجرى جوله في سايلو كركوك التابع الى وزارة التجارة وتابع اجراءات السلامة والامان وتوفير شروط الخزن الامن الصحيح لمحصول الحنطة والشعير وجهد فرق الدفاع المدني لتأمين ذلك السايلو والتدخل في حالات الطوارئ ان حدث حريق لا قدر الله". وبين، أن "مدير عام الدفاع شدد على تقويض اسباب اندلاع الحرائق ومنها العقاب السكائر او التماس كهربائي او شرارة من مصدر خارجي". يذكر ان الدفاع المدني يمتلك خبرة كبيرة متراكمة في هذا المجال بالاعتماد على مكتسب من خبرات في المواسم السابقة.انتهى29/أ43
تكتيك خاص لتنظيم ركضة طويريج.. العتبة الحسينية تهيئ 3 مسارات تبدأ من شارع الجمهورية
رئيس مجلس القضاء الأعلى ورئيس محكمة التمييز العليا الإيطالية يتفقان على توقيع مذكرة تفاهم بين الجانبين
طقس العراق .. ارتفاع طفيف في درجات الحرارة
"قضية الجميلي".. أنباء عن العثور على مبالغ طائلة داخل "سبلت"
في بغداد.. اعتقال عصابة النشل في "باصات الكيا"
القضاء ينفي صدور مذكرات قبض أو ورود أسماء شخصيات عامة بقضية عدنان الجميلي
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group