محلية | 10:18 - 03/06/2020
بغداد - موازين نيوز أعلنت حكومة اقليم كردستان، الاربعاء، ان تعليق الدوام الرسمي الكامل في المؤسسات التابعة لها ينتهي في السادس في الشهر الجاري. وقال المتحدث باسم حكومة الاقليم جوتيار عادل، في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إن "مؤسسات حكومة الاقليم ستلتزم بتعليمات الصحة بأن يكون الدوام جزئياً حتى ٢٠٢٠/٦/٦". واضاف ان "حكومة الاقليم ستعلن عن تعليمات جديدة وفق توصيات وزارة الصحة عقب هذا التاريخ".انتهى29/أ43
تكتيك خاص لتنظيم ركضة طويريج.. العتبة الحسينية تهيئ 3 مسارات تبدأ من شارع الجمهورية
رئيس مجلس القضاء الأعلى ورئيس محكمة التمييز العليا الإيطالية يتفقان على توقيع مذكرة تفاهم بين الجانبين
طقس العراق .. ارتفاع طفيف في درجات الحرارة
"قضية الجميلي".. أنباء عن العثور على مبالغ طائلة داخل "سبلت"
في بغداد.. اعتقال عصابة النشل في "باصات الكيا"
القضاء ينفي صدور مذكرات قبض أو ورود أسماء شخصيات عامة بقضية عدنان الجميلي
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group