حكومة كردستان: تعليق الدوام الرسمي الكامل بالمؤسسات ينتهي في السادس من الشهر الجاري

محلية |   10:18 - 03/06/2020


بغداد - موازين نيوز
أعلنت حكومة اقليم كردستان، الاربعاء، ان تعليق الدوام الرسمي الكامل في المؤسسات التابعة لها ينتهي في السادس في الشهر الجاري.
وقال المتحدث باسم حكومة الاقليم جوتيار عادل، في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إن "مؤسسات حكومة الاقليم ستلتزم بتعليمات الصحة بأن يكون الدوام جزئياً حتى ٢٠٢٠/٦/٦".
واضاف ان "حكومة الاقليم ستعلن عن تعليمات جديدة وفق توصيات وزارة الصحة عقب هذا التاريخ".انتهى29/أ43


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام