اقليم كردستان يسجل حالة وفاة جديدة بكورونا

محلية |   04:15 - 02/06/2020


بغداد- موازين نيوز
أعلنت وزارة الصحة في حكومة اقليم كردستان، الثلاثاء، وفاة امراة مصابة بفيروس كورونا في قضاء كفري بعد بقائها عدة ايام في المستشفى.
وقالت الوزارة في بيان، ان"المتوفي بالفيروس امرأة تبلغ 63 عاما من سكنة حي آزادي بقضاء كفري بكرميان بسبب ظهور اعراض شديدة للفيروس عليها وتم وضعها في المستشفى يوم 30/5/2020".
واضافت: "توفيت بعد بقائها اربعة ايام داخل المستشفى".انتهى29/ح


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام