محلية | 01:13 - 02/06/2020
بغداد - موازين نيوز سجلت مديرية صحة السليمانية، الثلاثاء، تعافي 12 مصابا بفيروس كورونا في المحافظة. وقال المدير العام للمديرية، صباح هورامي ، في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إن "12 مصابا بفيروس كورونا في السليمانية، تماثلوا للشفاء". وأضاف، "الكتعافين غادروا المستشفى الى منازلهم".انتهى29/أ43
تكتيك خاص لتنظيم ركضة طويريج.. العتبة الحسينية تهيئ 3 مسارات تبدأ من شارع الجمهورية
رئيس مجلس القضاء الأعلى ورئيس محكمة التمييز العليا الإيطالية يتفقان على توقيع مذكرة تفاهم بين الجانبين
طقس العراق .. ارتفاع طفيف في درجات الحرارة
"قضية الجميلي".. أنباء عن العثور على مبالغ طائلة داخل "سبلت"
في بغداد.. اعتقال عصابة النشل في "باصات الكيا"
القضاء ينفي صدور مذكرات قبض أو ورود أسماء شخصيات عامة بقضية عدنان الجميلي
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group