تعافي مصابين اثنين من فيروس كورونا في دهوك

محلية |   10:38 - 02/06/2020


بغداد- موازين نيوز
اعلنت مديرية الصحة العامة في محافظة دهوك، الثلاثاء تماثل مصابين اثنين بفيروس كورونا المستجد للشفاء.
وذكرت المديرية في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، ان"نتائج الفحوصات المختبرية المتكررة اظهرت اكتساب مصابين بكورونا للشفاء التام ومغادرتهما المستشفى".
واضافت، ان"المصابين من سكنة قضاء عقرة".انتهى29/أ43


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام