اقتصاد | 01:11 - 31/05/2020
بغداد – موازين نيوز قدم النائب عبد الامير الدبي، الاحد، مقترحا لرئيس الوزراء مصطفى الكاظمي لانعاش الاقتصاد ونقاذ البلاد من الازمة المالية. وقال الدبي في بيان تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه: "على رئيس الوزراء الموقر اذا كان جادا في انعاش الاقتصاد وانقاذه من الازمة المالية التي تعصف به ان يباشر بتطبيق القرارات القضائية الصادرة من هيئة النزاهة بحق سارقين المال العراقي والمهرب خارج البلاد". واضاف، ان "عليه ايضا ان يستعين بالهيئات الدولية المختصة لاسترجاع تلك الاموال".انتهى29/ص
النفط: تفاهم رفيع المستوى داخل «أوبك» يأخذ بنظر الاعتبار ظروف العراق السابقة ومطالبه الحالية
الذهب يتراجع مع تنامي التوقعات برفع أسعار الفائدة الأمريكية
أسعار النفط تتراجع قليلا متجهة نحو تكبد خسائر أسبوعية حادة
أسعار النفط تهبط إلى مستويات ما قبل الحرب على إيران
بينها العراقي.. ارتفاع صادرات الشرق الأوسط من زيت الوقود
وزارة النفط: رئيس الوزراء لم يطرح مسألة الانسحاب من أوبك
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group