سياسية | 07:48 - 28/05/2020
بغداد_موازين نيوز
اعلن نواب من محافظة واسط، الخميس، تعليق عضويتهم في مجلس النواب. وقال النواب وهم كل من يوسف الكلابي وسلمان الغريباوي وعباس يابر وعلي الدلفي وحسن جلال وإيناس المكصوصي في بيان، ان"تعليق عضويتهم جاء بسبب التهديدات التي تلقوها، نتيجة فتح ملفات الفساد، بالاضافة الى اعادة تكليف فاسد بقيادة شرطة المحافظة". وطالب النواب رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، بالتحقيق في ملفات الفساد بحق قائد الشرطة وجميع ملفات الفساد.انتهى٢٩/ح
مجلس القضاء الأعلى يرحب بالمبادرة العربية للتواصل القضائي
الحلبوسي يسجل تحفظ العراق على مفردة "حل الدولتين" ويؤكد دعم فلسطين
الحلبوسي: ندعو لتعزيز الحوار بين دول المنطقة بما يحفظ الأمن والاستقرار ويحقِّق المصالح
القاضي زيدان: القضاء العراقي يؤدي عمله بعيداً عن أي تأثير أو تدخل
العراق ولبنان يبحثان تفعيل اتفاقية تبادل المحكومين
رئيس الوزراء : لا اعتداءات منطلقة من العراق وهدفنا عراق خالٍ من القوات الأجنبية والتشكيلات المسلحة
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group