سياسية | 02:12 - 28/05/2020
بغداد ـ موازين نيوز
التقى رئيس الجمهورية برهم صالح رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي لبحث ضرورة الاسراع باستكمال الكابينة الوزارية .
وجرى، خلال اللقاء، التأكيد على ضرورة الإسراع بإكمال الكابينة الوزارية بترشيح شخصيات كفوءة ونزيهة، ودعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الذي صوّت عليه مجلس النواب من خلال الإعداد لإجراء انتخابات مبكرة، وتلبية مطالب العراقيين المشروعة بتحقيق الإصلاح المنشود. وشدد رئيسا الجمهورية ومجلس الوزراء على أهمية انتهاج العراق سياسة متوازنة مع محيطه الإقليمي والدولي مستندةً إلى احترام السيادة العراقية، مؤكدين على وجوب معالجة الأزمات التي تمر بها البلاد ومنح الأولوية لمكافحة جائحة كورونا ودعم الجهات الصحية لأداء عملها على أكمل وجه، وإيجاد الحلول للتحديات الاقتصادية وتأمين الأوضاع المعاشية لكافة المواطنين. كما تمّ التأكيد على أن المرحلة الحالية تتطلب توحيد الجهود والتكاتف بين الجميع للقضاء على بؤر عصابات داعش الإرهابية، والمحافظة على الإنجازات المتحققة وإدامة زخم النصر وبما يوفر الأمن والاستقرار للعراقيين.
انتهى
م ح ن
السيد الصدر يدعو إلى تغييرات حازمة في إدارة المنتخب العراقي بعد الخروج من كأس العالم
رئيس البرلمان ونظيره القطري يؤكدان أهمية دعم الجهود الرامية إلى ترسيخ الأمن والاستقرار
مجلس القضاء الأعلى يرحب بالمبادرة العربية للتواصل القضائي
الحلبوسي يسجل تحفظ العراق على مفردة "حل الدولتين" ويؤكد دعم فلسطين
الحلبوسي: ندعو لتعزيز الحوار بين دول المنطقة بما يحفظ الأمن والاستقرار ويحقِّق المصالح
القاضي زيدان: القضاء العراقي يؤدي عمله بعيداً عن أي تأثير أو تدخل
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group