تسجيل 12 اصابة بفيروس كورونا في اربيل

محلية |   11:45 - 28/05/2020


بغداد ـ موازين نيوز 

أعلنت وزارة الصحة في اقليم كردستان العراق ، الخميس ، تسجيل 12 حالة اصابة جديدة بفيروس كورونا في محافظة اربيل.
وذكرت الوزارة في بيان ، انه استمرارا في اجراء الفحوصات والبحث عن المشتبه بإصابتهم بالفيروس المستجد تم تشخيص 12 اصابة جديدة بكورونا في اربيل.
واضاف ان المصابين الجُدد خمسة رجال، وخمس نساء، وفتاتان، مشيرا الى ان سبعة من المصابين من الملامسين لمصابين سابقين.

انتهى

م ح ن


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام