محلية | 11:23 - 27/05/2020
بغداد- موازين نيوز أعلنت وزارة الصحة في حكومة إقليم كردستان، الأربعاء، تسجيل 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا في محافظة اربيل. وذكرت الوزارة في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، انه"تم تسجيل 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا في محافظة أربيل، وهي بواقع رجل يبلغ من العمر 38 عاماً، وامرأتين تبلغان من العمر (39، 32) عاماً، وفتاة تبلغ (15) عاماً، إضافة إلى شابين يبلغان من العمر (17، 16) عاماً، فضلاً عن ثلاثة أطفال في أعمار (3، 7، 11) عاماً". وأضافت أن "5 من المصابين من عائلة عادت مؤخراً من تركيا، وتم الحجر عليها وهي من مدينة أربيل". وتابعت الوزارة أن "3 من المصابين هم من منطقة عينكاوة، اما الحالة الأخيرة فهي لأحد المواطنين من أربيل وتم تشخيص إصابته بالفيروس". يشار إلى أن وزارة الصحة والبيئة العراقية، سجلت لهذا اليوم الأربعاء، 287 إصابة جديدة في البلاد.انتهى29/ح
التقاعد والضمان الاجتماعي: زيادة رواتب المتقاعدين العمال تراوحت بين 85 و150 ألف دينار
التربية: الراسبون لعام 2024-2025 هم فقط يحق لهم الاستفادة من نظام التحميل والمحاولات
البرلمان بصدد عقد جلسة استثنائية لمناقشة تلوث نهري دجلة والفرات
طقس العراق.. أجواء صحوة وارتفاع في درجات الحرارة
اعتقال متهمين بالترويج للفكر المتطرف وإثارة الفتنة في بغداد وكربلاء
العراق يعلن خطة وطنية لمعالجة أزمة السكن: مليون وحدة سكنية وخفض العجز 50% بحلول 2030
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group