محلية | 09:22 - 27/05/2020
بغداد- موازين نيوز كشفت وزارة الصحة، الاربعاء، عن اسباب زيادة عدد الإصابات بفيروس كورونا في العراق. وذكرت الوزارة في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه ان "زيادة عدد الإصابات هو نتيجة لتكثيف عدد الفحوصات الميدانية والمراكز الصحية بعد ان تم زيادة عدد المختبرات فضلًا عن زيادة الفرق الطبية التي شاركت بعملية المسح الوبائي الفعال بمختلف محافظات العراق". واضافت ان "التشخيص لهذه الأعداد اغلبهم من الأشخاص والذين يحملون الفيروس ولاتظهر عليهم علامات المرض مما يساهم بشكل كبير للسيطرة على انتشاره"، داعية المواطنين الى"الالتزام بتعليمات وزارة الصحة وأخذ المعلومة الحقيقية من الجهات المعنية بوزارة الصحة".انتهى29/ح
التقاعد والضمان الاجتماعي: زيادة رواتب المتقاعدين العمال تراوحت بين 85 و150 ألف دينار
التربية: الراسبون لعام 2024-2025 هم فقط يحق لهم الاستفادة من نظام التحميل والمحاولات
البرلمان بصدد عقد جلسة استثنائية لمناقشة تلوث نهري دجلة والفرات
طقس العراق.. أجواء صحوة وارتفاع في درجات الحرارة
اعتقال متهمين بالترويج للفكر المتطرف وإثارة الفتنة في بغداد وكربلاء
العراق يعلن خطة وطنية لمعالجة أزمة السكن: مليون وحدة سكنية وخفض العجز 50% بحلول 2030
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group