سياسية | 09:39 - 03/06/2019
امين عام مجلس الوزراء : هذه اسباب الغاء العيدية الممنوحة في المؤسسات الحكومية
بغداد ـ موازين نيوز
حصلت / موازين نيوز / على وثيقة صادرة عن الامين العام لمجلس الوزراء حميد الغزي،" تضمنت فيه الغاء الامانة العامة لمجلس الوزراء "العيدية" الممنوحة لبعض المؤسسات الحكومية . ووجه الامانة رئيس مجلس الوزراء قيام الوزارات والمؤسسات الحكومية الاخرى التي صرفت مبالغ مالية بعنوان "عيدية"باسترجاع مامنح او استقطاعه من رواتب المستفدين". واوضح ان" ذلك ياتي حرصا من رئيس الوزراء للحفاظ على التوازن بين الموظفين بمختلف شرائحهم، والابتعاد عن كل مايميز بين الموظفين والمواطنين، كما عد رئيس الوزراء هذا الاجراء عملا يتناقض مع المنهاج الحكومي الذي تعهدت به الحكومة بشان اعطاء الاولوية للفقراء والعاطلين قبل غيرهما من الشرائح". انتهى م ح ن
تشكيل لجنة حكومية لاعادة تقييم الدرجات الخاصة
العراق يعرب عن تضامنه مع قطر إثر حادث انفجار منطقة رأس لفان الصناعية
السفير الإيراني: حصر السلاح شأن عراقي ونحترم أي قرار تتخذه الحكومة
العراق والأردن ومصر يؤكدون المضي في تنفيذ مخرجات آلية التعاون الثلاثي وتعزيز التكامل الاقتصادي
رئيس الوزراء يجري مباحثات هاتفية مع الرئيس التركي
رئيس الوزراء يؤكد مضي الحكومة بدعم العتبات المقدسة
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group