سياسية | 01:59 - 22/11/2023
بغداد - موازين نيوز
أكدت كتائب حزب الله، اليوم الأربعاء، بأن جريمة القصف الأمريكي لمقرات الحشد لن تمر دون عقاب.
وقالت كتائب حزب الله في بيان : "نحن على أعتاب الذكرى السنوية الرابعة للجريمة الأمريكية باستهداف مقاتلي الحشد الشعبي في القائم، لا زالت قوات الاحتلال الأمريكي على نهجها القذر، لتستهدف مرة أخرى مقرات الحشد ومجاهديه في قاطع جرف النصر شمالي بابل".
وأضافت، أن "عجز آلتهم العسكرية عن حماية قواعدهم من هجمات المقاومة الإسلامية زاد من تخبط العدو فأقدم على ارتكاب الجرائم بحق من حموا العراق، وأمنوا مناطقه، وحرروا أرضه، من شر صنيعتهم داعش".
وتابعت، أن "جريمة القصف الأمريكي لمقرات الحشد فجر اليوم والتي ارتقى فيها 8 شهداء ما مرت ولن تمر دون عقاب، وهو ما يستدعي توسيع دائرة الأهداف إذا ما استمر العدو بنهجه الإجرامي، (لِيُحِقَّ الحَقَّ وَيُبطِلَ الباطِلَ وَلَو كَرِهَ المُجرِمونَ)".
تشكيل لجنة حكومية لاعادة تقييم الدرجات الخاصة
العراق يعرب عن تضامنه مع قطر إثر حادث انفجار منطقة رأس لفان الصناعية
السفير الإيراني: حصر السلاح شأن عراقي ونحترم أي قرار تتخذه الحكومة
العراق والأردن ومصر يؤكدون المضي في تنفيذ مخرجات آلية التعاون الثلاثي وتعزيز التكامل الاقتصادي
رئيس الوزراء يجري مباحثات هاتفية مع الرئيس التركي
رئيس الوزراء يؤكد مضي الحكومة بدعم العتبات المقدسة
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group