محلية | 01:34 - 22/11/2023
بغداد - موازين نيوز
أعلنت وزارة النفط، اليوم الاربعاء، اعتماد أنظمة الدفع الالكتروني في جميع المحطات اعتباراً من مطلع العام المقبل . وذكر بيان للوزارة تلقته /موازين نيوز/ أن "استناداً الى توجيهات مجلس الوزراء في جلسته المرقمة 23620 لسنة 2023 والمنعقدة بتاريخ 31/10/2023 والمتعلقة بتفعيل خدمة الدفع الالكتروني واعتماد أنظمة الاتمتة الحديثة وانهاء التعامل النقدي وبناءً على ذلك وانسجاماً مع التوجيهات الحكومية، قررت وزارة النفط شركة توزيع المنتجات النفطية اعتماد أنظمة الدفع الالكتروني في جميع المحطات وتعليق التعامل النقدي اعتباراً من الاول من كانون الثاني 2024 ". واضاف البيان ان "على المواطنين التعاون مع الشركة توزيع المنتجات النفطية باعتماد آليات ووسائل حديثة في قطاع التوزيع خدمة للصالح العام، من خلال اقتناء بطاقات الدفع الالكتروني المعتمدة ليتسنى للجميع التزود بالوقود وفقاً للاليات الجديدة، والاستفادة من الخدمات المقدمة في قطاع التوزيع".
تحرك لاعتماد منظومة رقمية لتوزيع الأسئلة الامتحانية دون قطع الإنترنت
القضاء: ارتفاع حصيلة الأموال المضبوطة بقضية وكيل وزارة النفط لشؤون التصفية
محافظ البنك المركزي خلال مباشرته لمهامه: أهمية مواصلة العمل المؤسسي
وزير العدل يوجه بتدوير جميع المنفذين العدول في مديريات التنفيذ ببغداد
المنافذ الحدودية تنجز عملية تدوير كوادرها وتسلم السونارات إلى الجمارك
المنتجات النفطية تعلن رفع حصص وقود الطائرات للمطارات العراقية
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group