العالم | 12:26 - 22/11/2023
متابعة- موازين نيوز أفادت وكالة أنباء كورية جنوبية بإطلاق كوريا الشمالية، اليوم الثلاثاء، قمرا صناعيا محملا على صاروخ جديد لأغراض الاستطلاع، وستطلق عدة صواريخ أخرى في وقت قصير. وأوضحت الوكالة: "تعلن كوريا الشمالية أنها أطلقت بنجاح قمر صناعي للتجسس على صاروخ جديد، وأضافت كوريا الشمالية أنها ستطلق عدة أقمار صناعية للتجسس في وقت قصير". في وقت سابق أفيد بأن كوريا الشمالية أطلقت صاروخا باليستيا، على الأرجح بقمر صناعي في الساعة 13.43 (بتوقيت غرينتش). وفي اليابان تم إصدار تحذير وإخلاء لسكان محافظة أوكيناوا الجنوبية. ثم ذكرت وزارة الدفاع اليابانية أن صاروخا أطلقته كوريا الشمالية طار فوق المحيط الهادئ في الساعة (16.55 بتوقيت موسكو) ، وتم رفع تحذير الإخلاء.
قاليباف: اتفقنا في سويسرا على الإفراج عن الأصول الإيرانية المجمدة بمقدار 12 مليار دولار
ترامب: مضيق هرمز مفتوح بالكامل
تعيين نبيل فهمي بمنصب أمين عام جامعة الدول العربية
بعد وقف إطلاق النار في لبنان.. إسرائيل تسحب قواتها من الشمال
الخزانة الأميركية تصدر ترخيصا عاما يسمح باستيراد الخام الإيراني لمدة شهرين
البابا ليو: الحروب تُؤجَّج بسهولة أكبر من إطعام الجوعى
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group