العالم | 09:43 - 20/11/2023
بغداد - موازين نيوز
أفادت وسائل اعلامية بأن 12 جريحا ومرافقا استشهدوا، كما أصيب أحد الكوادر الطبية جراء استهداف الجيش الإسرائيلي للمستشفى الإندونيسي في قطاع غزة. وقالت إن دبابات الجيش الإسرائيلي تواصل التوغل لمحيط المستشفى وتطلق القذائف والرصاص تجاه المشفى ومحيطه. وكشف مدير قسم الجراحة في المستشفى الاندونيسي د. محمد الرام أن الجيش الإسرائيلي استهدف المستشفى بقذيفة أصابت الطابق الثاني دون سابق إنذار، ويقوم بين الفينة والأخرى بإطلاق النار على نوافذ وبوابات المستشفى إضافة إلى قصف عشوائي. وقالت مصادر طبية إن سيدة متواجدة في المستشفى الإندونيسي، قتلت جراء القصف المباشر الذي استهدفت به الدبابات الإسرائيلية الطابق الثاني من المستشفى، كما أصيب رئيس قسم العظام بالمستشفى الطبيب عدنان البرش في القصف الذي أدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى. هذا واستهدف الجيش الإسرائيلي مدرسة الكويت المحاذية لمستشفى الإندونيسي والتي تؤوي الآلاف من النازحين. وقال الصحفي أنس الشريف إن الوضع خطير وصعب داخل المستشفى الإندونيسي بعد استهدافه بالقصف والرصاص.
تراجع أسعار النفط مع التركيز على الإمدادات عبر مضيق هرمز
إيران وأمريكا تشكّلان 4 مجموعات عمل عقب محادثات سويسرا
قاليباف: اتفقنا في سويسرا على الإفراج عن الأصول الإيرانية المجمدة بمقدار 12 مليار دولار
ترامب: مضيق هرمز مفتوح بالكامل
تعيين نبيل فهمي بمنصب أمين عام جامعة الدول العربية
بعد وقف إطلاق النار في لبنان.. إسرائيل تسحب قواتها من الشمال
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group