العالم | 01:35 - 19/11/2023
بغداد- موازين نيوز
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن مقتل 3 ضباط وجنود بمعارك شمال غزة ليرتفع عدد قتلاه اليوم إلى 5. وأعلن الجيش الإسرائيلي، في وقت سابق من صباح اليوم، عن مقتل جندي وضابط في المعارك الدائرة شمالي غزة. وارتفع بذلك عدد قتلى جيش الاحتلال المعلن رسميا إلى 63 منذ بداية العملية البرية الإسرائيلية في قطاع غزة في 27 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وإلى 378 منذ بدء عملية طوفان الأقصى في السابع من الشهر نفسه.انتهى29/ح
الخارجية الإيرانية: نحن أحرار بالتصرف بأموالنا المجمدة التي سيفرج عنها
بزشكيان يحذر: التصريحات التي تخالف النص المتفق عليه لا تساعد في دفع المفاوضات قدما
تراجع أسعار النفط مع التركيز على الإمدادات عبر مضيق هرمز
إيران وأمريكا تشكّلان 4 مجموعات عمل عقب محادثات سويسرا
قاليباف: اتفقنا في سويسرا على الإفراج عن الأصول الإيرانية المجمدة بمقدار 12 مليار دولار
ترامب: مضيق هرمز مفتوح بالكامل
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group