الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 3 ضباط وجنود بمعارك شمال غزة

العالم |   01:35 - 19/11/2023


بغداد- موازين نيوز

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن مقتل 3 ضباط وجنود بمعارك شمال غزة ليرتفع عدد قتلاه اليوم إلى 5.
وأعلن الجيش الإسرائيلي، في وقت سابق من صباح اليوم، عن مقتل جندي وضابط في المعارك الدائرة شمالي غزة.
وارتفع بذلك عدد قتلى جيش الاحتلال المعلن رسميا إلى 63 منذ بداية العملية البرية الإسرائيلية في قطاع غزة في 27 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وإلى 378 منذ بدء عملية طوفان الأقصى في السابع من الشهر نفسه.انتهى29/ح



اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام