محلية | 12:41 - 19/11/2023
بغداد- موازين نيوز أعلنت وزارة البيئة، الأحد، انضمام العراق الى منظمة المناخ العالمية. وقال وكيل وزير البيئة جاسم الفلاحي خلال مؤتمر صحفي حضرته/موازين نيوز/، إنه "من أرض العراق نعلن توقيع وإعلان انضمام العراق لمنظمة المناخ العالمية". وأضاف، أن "التطور المناخي من أولويات الحكومة، ولأول مرة يتم تخصيص موازنة لهذا الأمر في العراق". وأوضح، أن "التعاون الاستراتيجي مع اليونيسيف يصب في مصلحة الحكومة العراقية في تطوير المناخ"، مشيرا الى ان "التغيير المناخي يمثل تحديا بالنسبة لنا لتأثيراته على البيئة". ولفت إلى، أن"الامن الغذائي والأمن المائي لهما تأثيرات كبيرة على البيئة والطفولة، وندعو الجميع للاهتمام بها".انتهى29/ح
النزاهة تضبط 12 متهماً بإنجاز معاملات خلافاً للقانون في ذي قار
مجلس بغداد: 90% من مياه دجلة غير صالحة للاستخدام البشري
هيئة الأنواء الجوية تتوقع تصاعدا للغبار وانخفاضا بدرجات الحرارة خلال الايام المقبلة
لجنة نيابية تدرس مقترحات لتعديل قانون التقاعد ومعالجة أوضاع الموظفين غير المستكملين للخدمة
تحرك لاعتماد منظومة رقمية لتوزيع الأسئلة الامتحانية دون قطع الإنترنت
القضاء: ارتفاع حصيلة الأموال المضبوطة بقضية وكيل وزارة النفط لشؤون التصفية
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group