العالم | 08:50 - 16/11/2023
بغداد- موازين نيوز أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم الخميس، مقتل ضابطين إضافيين في صفوفه بمعارك شمال قطاع غزة، ما يرفع العدد الإجمالي لقتلاه منذ السابع من أكتوبر إلى 368. وسمح الجيش الإسرائيلي اليوم، بإعلان مقتل النقيب آساف ميستر (22 عاما) من كيبوتس بهنا، وكابير يتسحاق فرانكو (22 عاما) من القدس، وكلاهما من اللواء 401، في معارك شمال قطاع غزة. وقال موقع "واينت" إن ميستر كان قائد فصيلة في الكتيبة 601، وفرانكو كان قائد فصيلة في الكتيبة 52. كما أفادت التقارير بإصابة ضابط وجندي احتياط في الجيش الإسرائيلي من الكتيبة 9217 بجروح خطيرة في معركة في شمال قطاع غزة، كما أصيب ضابط برتبة لواء بجروح خطيرة خلال نشاط عملياتي في المنطقة المحيطة.انتهى29/ح
فلسطين تطالب بتحرك دولي بعد احتجاز إسرائيل 11 مليار دولار من أموالها
بزشكيان: إيران لن تتفاوض أبداً على قدراتها الدفاعية
ترامب: المنشآت النووية الإيرانية ستخضع للتفتيش بالوقت المناسب
نفتالي بينيت يعترف بتهريب أجهزة ستارلينك إلى إيران لمساعدة المتظاهرين
القيادة المركزية الأمريكية: حاملتا طائرات أمريكيتان تواصلان عملياتهما بالشرق الأوسط
المنظمة البحرية الدولية تعلن بدء عملية لإجلاء 11 ألف بحار من الخليج العربي
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group