العالم | 09:09 - 14/11/2023
بغداد- موازين نيوز أعلن الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، مقتل وإصابة 6 جنود إضافيين خلال القتال في شمال قطاع غزة. وقال الجيش الإسرائيلي في بيان: "قُتل جنديان من جيش الدفاع الإسرائيلي في معارك قطاع غزة، وهما الرقيب روي ماروم 21 عاما، والرقيب أول راز أبو العافية 27 عاما". وأضاف البيان: "كما أصيب جندي احتياطي من وحدة 5828 وجندي آخر من لواء 605 بجروح خطيرة في المعارك في شمال قطاع غزة". تابع أخبار سبوتنيك عبر تلغراماشتراك وتابع البيان: "بالإضافة إلى ذلك، أصيب أمس جنديان من وحدة 299 في الجيش الإسرائيلي، التابعة للفرقة 300، بجروح خطيرة نتيجة لاستهدافهما بصاروخ قرب منطقة مزروعة على الحدود اللبنانية". وبحسب بيان الجيش الإسرائيلي، فقد ارتفع عدد القتلى العسكريين بذلك منذ بدء التصعيد مع حركة حماس في السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي إلى 365 قتيلا.
الصحة العالمية: لا توجد إصابات بفيروس "هانتا" في العراق
مجلس الشيوخ الأمريكي يصوت على قرار وقف الحرب على إيران وسحب القوات الأمريكية
بوتين: الناتو يستعد لحرب ضد روسيا
ترامب: نسعى لاتفاق عادل مع إيران ولن نسمح لها بامتلاك سلاح نووي
مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية: سنجري عمليات تفتيش للمنشآت النووية في إيران
"قنديل البحر" في سماء إيران.. شهادة طيار أميركي تثير الجدل
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group