عاجل

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل وإصابة 6 جنود خلال القتال في شمال قطاع غزة

العالم |   09:09 - 14/11/2023


بغداد- موازين نيوز
أعلن الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، مقتل وإصابة 6 جنود إضافيين خلال القتال في شمال قطاع غزة.
وقال الجيش الإسرائيلي في بيان: "قُتل جنديان من جيش الدفاع الإسرائيلي في معارك قطاع غزة، وهما الرقيب روي ماروم 21 عاما، والرقيب أول راز أبو العافية 27 عاما".
وأضاف البيان: "كما أصيب جندي احتياطي من وحدة 5828 وجندي آخر من لواء 605 بجروح خطيرة في المعارك في شمال قطاع غزة".
تابع أخبار سبوتنيك عبر تلغراماشتراك
وتابع البيان: "بالإضافة إلى ذلك، أصيب أمس جنديان من وحدة 299 في الجيش الإسرائيلي، التابعة للفرقة 300، بجروح خطيرة نتيجة لاستهدافهما بصاروخ قرب منطقة مزروعة على الحدود اللبنانية".
وبحسب بيان الجيش الإسرائيلي، فقد ارتفع عدد القتلى العسكريين بذلك منذ بدء التصعيد مع حركة حماس في السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي إلى 365 قتيلا.


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام