محلية | 09:52 - 13/11/2023
بغداد- موازين نيوز أعلن محافظ بغداد محمد جابر العطا، اليوم الاثنين، عن تحقيق نسب إنجاز متقدمة في أعمال تأهيل مدخل بغداد - الموصل. وقال العطا، للوكالة الرسمية، تابعته /موازين نيوز/، إن "هناك تعاوناً مع وزارة الإعمار والإسكان وأمانة بغداد لاستكمال مداخل بغداد"، مبيناً، أن "أعمال صب الكونكريت وتعبيد الطريق للمرحلة الأولى في مدخل بغداد - الموصل وصلت إلى 15 كيلومتراً". وأضاف، أن "الطريق بطول 33 كم، وخلال شهر سيتم استكمال الـ15 كم لتسهيل عملية الدخول إلى بغداد"، مشيراً، الى أن "هناك أحمالاً عالية جداً هي التي تتسبب في تدمير الطرق الرئيسة وكان لدينا بحث حول المحطات الوزنية والسيطرة وإدارتها للحمولات العالية". ولفت، إلى أن "محافظة بغداد مسؤولة عن أربعة مداخل بالإضافة إلى المشاركة بطريق مع وزارة الإعمار والإسكان في مدخل بغداد - الكوت"، مؤكداً، أن "العمل جارٍ على رفع سيطرة بغداد - الكوت".انتهى29/م99
القضاء يوجّه بتطبيق أحكام قانون الإرهاب على صانعي ومستخدمي وحائزي الطائرات المسيّرة
وزارة الإعمار: مبادرة "المليون قطعة أرضٍ" ستدخل مرحلة التنفيذ الفعليِّ بعد قرار التريُّث بمنح الإجازات للمجمّعات السكنيَّة
النزاهة البرلمانية: ملفات مهمة ستكشف تفاصيلها أمام الرأي العام
كمين لفريق هيئة النزاهة يُسقط شبكةً للابتزاز والرشوة في منفذ كمركي بكركوك
الانواء الجوية: طقس صحو مع تصاعد الغبار وارتفاع بدرجات الحرارة خلال الايام المقبلة
الموارد تعلن حاجة العراق إلى إطلاقات مائية إضافية من دول المنبع
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group