رياضية | 09:47 - 13/11/2023
متابعة- موازين نيوز أفاد تقرير صحفي إسباني، اليوم الاثنين، بأن برشلونة كان على أعتاب التعاقد مع مهاجم آخر من أتلتيكو مدريد، في الصيف الماضي. وضم البارسا اللاعب البرتغالي، جواو فيليكس، من الروخي بلانكوس على سبيل الإعارة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة. وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، كان برشلونة يعتزم الدخول في مفاوضات مع أتلتيكو، لضم اللاعب الشاب ذي الأصول النيجيرية، صامويل أوموروديون "سامو"، البالغ من العمر 19 عامًا. وانضم سامو لأتلتيكو في الصيف الماضي قادمًا من غرناطة، بعد فشل برشلونة في التعاقد معه مقابل 6 ملايين يورو، نظرًا لأزمة إيقاف القيد التي كان يعاني منها النادي. بعد ذلك، علم برشلونة بنية أتلتيكو إعارة اللاعب، وكان يريد ضمه، قبل أن ينتقل لصفوف ديبورتيفو ألافيس في النهاية. وخاض سامو 12 مباراة مع ألافيس، هذا الموسم، ونجح في تسجيل 4 أهداف حتى الآن، أحدها في شباك برشلونة خلال لقاء الأمس في الليجا، الذي انتهى بفوز الفريق الكتالوني (2-1).
الولايات المتحدة تخفف قيود دخول المنتخب الإيراني قبل مواجهة مصر في كأس العالم
رسمياً.. ميندي خارج مباراة العراق والسنغال في كأس العالم
البرتغال تكتسح أوزبكستان بخماسية نظيفة في المونديال
ليونيل ميسي يتلقى دفعة معنوية كبيرة
أيمن حسين بعد الخسارة أمام فرنسا: بذلنا أقصى ما لدينا وكرة القدم تُحسم بالتفاصيل الصغيرة
الأردن يودع كأس العالم بعد خسارته أمام الجزائر
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group