محلية | 04:07 - 13/11/2023
موازين نيوز- بغداد أصدر وزير التعليم والبحث العلمي، نعيم العبودي، اليوم الإثنين، أمرا وزاريا بتعيين 879 من الأوائل في الطب وطب الأسنان والصيدلة والتمريض. وذكر بيان للمكتب الإعلامي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، تلقته/موازين نيوز/، أن ” العبودي، أصدر أمرا وزاريا بتعيين ثمانمئة وتسعة وسبعين من الخريجين الأوائل في كليات الطب وطب الأسنان والصيدلة والتمريض) للعام الدراسي 2022/2021 على ملاك الجامعات استنادا إلى قرار مجلس الوزراء (184) لسنة 2022″. ودعت الوزارة، جامعات بغداد والموصل والبصرة والمستنصرية والكوفة وتكريت والقادسية والأنبار وبابل وديالى وكربلاء وذي قار وكركوك وواسط والنهرين والعراقية وميسان والمثنى ونينوى وتلعفر والفلوجة وجابر بن حيان الطبية وابن سينا للعلوم الطيبة والصيدلانية إلى "اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة بشأن المباشرة الأصولية للمشمولين بالتعيين المنشورة أسماؤهم في الموقع الرسمي (www.mohesr.gov.iq) في غضون عشرة أيام اعتبارا من تاريخ الأمر الوزاري المؤرخ في 2023/11/13.”.
وزارة الإعمار: مبادرة "المليون قطعة أرضٍ" ستدخل مرحلة التنفيذ الفعليِّ بعد قرار التريُّث بمنح الإجازات للمجمّعات السكنيَّة
النزاهة البرلمانية: ملفات مهمة ستكشف تفاصيلها أمام الرأي العام
كمين لفريق هيئة النزاهة يُسقط شبكةً للابتزاز والرشوة في منفذ كمركي بكركوك
الانواء الجوية: طقس صحو مع تصاعد الغبار وارتفاع بدرجات الحرارة خلال الايام المقبلة
الموارد تعلن حاجة العراق إلى إطلاقات مائية إضافية من دول المنبع
وزير الصحة يوجّه بإيقاف عقود الضمان الصحي الجديدة والمنتهية لحين تعديل نظام التعاقد
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group